مجتمعنا

Global ARCH / مجتمعنا
أدانك
المكسيك
AICCA أونلوس
إيطاليا
CHD ماليزيا
ماليزيا
CHDF نيجيريا
نيجيريا
معسكر اودين
الولايات المتحدة
اتحاد قلب الاطفال
المملكة المتحدة
HeartLink للأطفال
الولايات المتحدة
قهر CHD
الولايات المتحدة
كور ماتو
سويسرا
جراحة القلب العالمية
الولايات المتحدة
جروبار بي آر
البرازيل
أطفال القلب
{} أيرلندا جمهورية
هارتس توحد العالم
الولايات المتحدة
هيرزنيتز
سويسرا
ثقب في القلب
الولايات المتحدة
المستشفى الدولي
عبد الرحمن احمد محمد دوليب
جيما eV
ألمانيا
كاردياس
المكسيك
اصلاح الاطفال
الولايات المتحدة
مؤسسة أولي هينكل للقلب
الولايات المتحدة
مؤسسة سالوني للقلب
الولايات المتحدة
الأخوات عن ظهر قلب
الولايات المتحدة
سيوت
باكستان
مؤسسة سومرفيل للقلب
المملكة المتحدة
جراحو الأمل
الولايات المتحدة
فريق القلب ، وشركة
الولايات المتحدة
غرفة القلب
الولايات المتحدة
The Mended Hearts، Inc.
الولايات المتحدة
صوت القلب
رواندا
الأخوات زيبر
الولايات المتحدة

كن عضوا في التحالف

• Global ARCH Alliance مجاني ومفتوح لجميع المنظمات التي تتمثل مهمتها في خدمة مرضى CHD و / أو مرضى RHD. مجموعات الأعضاء لدينا هي في الأساس منظمات يديرها المريض والعائلة. نرحب أيضًا بالمنظمات الإنسانية والمهنية التي تقوم بتثقيف ودعم مرضى أمراض القلب التاجية و / أو مرضى RHD وأسرهم للانضمام.

Global ARCH عضو في دائرة الضوء

Image2

شجاع ليتل هارتس ناميبيا

Image2

شجاع القلب

تبرع الآن

معًا يمكننا مساعدة المنظمات في جميع أنحاء العالم على إحداث فرق في حياة الأطفال والبالغين المصابين بأمراض القلب التاجية ومرض القلب الروماتيزمي وعائلاتهم. من فضلك تبرع اليوم.

مشاركة هذه الصفحة

فيسبوك
تويتر
لينكدين:
البريد الإلكتروني

نعيمة جعفر 

نعيمة جعفر لديها عمل كمدير مشروع معتمد (PMP) في مجالات مختلفة، بما في ذلك الصحة العامة والتكنولوجيا الحيوية والصيدلة، وعمل في البيئات السريرية مثل المستشفيات والعيادات. بالإضافة إلى ذلك، عملت مع المجتمعات العالمية في أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط، لدعم العديد من المشاريع ذات التأثير الاجتماعي. آنسة. جعفر وقد شارك في مبادرات الصحة الوقائية بالتعاون مع مركز السيطرة على الأمراض (CDC، الولايات المتحدة الأمريكية) ومركز الرعاية الطبية والخدمات الطبية (CMS، الولايات المتحدة الأمريكية).

 

السيدة جعفر حصل على ماجستير إدارة الأعمال في تطوير الأعمال من المعهد السويسري للإدارة العليا، فيفي، سويسرا، ودرجة البكالوريوس في شؤون المستهلك من جامعة ولاية كاليفورنيا، نورثريدج، الولايات المتحدة الأمريكية.

إيمي فيرستابين، رئيسة

إيمي فيرستابين هي مناصرة للمرضى ومعلمة صحية منذ عام 1996 ، عندما قادتها تحدياتها الخاصة التي تعيش مع عيب قلبي معقد إلى جمعية القلب الخلقية للبالغين ، حيث شغلت منصب الرئيس من 2001 إلى 2013. عملت كمستشارة لـ مراكز السيطرة على الأمراض ، المعهد الوطني للقلب والرئة والدم ؛ والجمعية الدولية لأمراض القلب الخلقية لدى البالغين ، وعملت مع مرضى القلب الخلقية والمجموعات المهنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والعالم. حصلت السيدة Verstappen على درجة الماجستير في التعليم عام 1990 وماجستير في الصحة العالمية في عام 2019.

Our Member Orgs

Global ARCH / Our Member Orgs

Member Directory

ADANEC
Mexico
CHD Malaysia
Malaysia
Camp Odayin
United States
Conquering CHD
United States
Cuore Matto
Switzerland
Herznetz.Ch
Switzerland
Hole in the Heart
United States
JEMAH e.V.
Germany
Let It Echo Inc.
Philippines
Mending Kids
United States
Sisters by Heart
United States
Siut
Pakistan
Surgeons of Hope
United States
Team Heart, Inc.
United States
The Heart Chamber
United States
Zipper Sisters
United States

Become an Alliance Member

The Global ARCH Alliance is free and open to all organizations whose mission is serving CHD and/or RHD patients. Our member groups are primarily patient- and family-run organizations. Humanitarian and professional organizations that educate and support CHD and/or RHD patients and families are also welcome to join.

Global ARCH Member Spotlight

Image2

Brave Little Hearts Namibia

Image2

Brave Heart

Donate Now

Together we can help organizations worldwide make a difference in the lives of children and adults with CHD and RHD, and their families. Please donate today.

Share this page

Facebook
Twitter
LinkedIn
Email

Nahimeh Jaffar 

Nahimeh Jaffar has worked as a certified Project Manager (PMP) in various fields, including Public Health, Biotech, and Pharmaceuticals, working within clinical settings such as hospitals and clinics. In addition, she worked with global communities in Africa, the Caribbean, and the Middle East, supporting various social impact projects. Ms. Jaffar has been involved in preventive health initiatives in collaboration with the Center for Disease Control (CDC, USA) and the Center for Medicare and Medicaid Services (CMS, USA).

 

Ms. Jaffar holds an MBA in Business Development from the Swiss Institute of Higher Management, Vevey, Switzerland, and a bachelor’s degree in Consumer Affairs from California State University, Northridge, USA.

Amy Verstappen, President

Amy Verstappen has been a patient advocate and health educator since 1996, when her own challenges living with a complex heart defect led her to the Adult Congenital Heart Association, where she served as president from 2001 to 2013. She has served as an advisor to the Centers for Disease Control the National Heart, Lung and Blood Institute; and the International Society for Adult Congenital Cardiac Disease, and worked with congenital heart patient and professional groups throughout the USA and the world.  Ms. Verstappen received a Masters in Education in 1990 and a Masters in Global Health in 2019.